قانون الجذب

قانون الجذب وتحقيق الاهداف والثراء المالي

قانون الجذب أداة قوية يمكن استخدامها لإظهار أحلامك وتحقيق أهدافك في الحياة. إنه يعتمد على فكرة أن الإعجاب يجذب مثل ، وما تركز عليه سيأتي إلى حياتك. هذا يعني أنك إذا ركزت على الجوانب الإيجابية للثروة والوفرة ، مثل الحرية المالية والأمن ، فإن هذه الأشياء ستدخل حياتك باستخدامه .

يمكنك إنشاء عقلية إيجابية حول المال والنجاح ، والتي يمكن أن تساعدك على بناء الثروة بمرور الوقت. مع الجهد المستمر والإيمان بنفسك ، يمكنك استخدامه  لجذب الأمن المالي إلى حياتك.

ينص قانون الجذب الفكري على أن مجريات حياتنا اليومية أو ما توصلنا إليه إلى الآن هو ناتج لأفكارنا في الماضي وأن أفكارنا الحالية هي التي تصنع مستقبلنا. بالأحرى يقول القانون أن قوة أفكار المرء لها خاصية جذب كبيرة جدا فكلما فكرت في أشياء أو مواقف سلبية اجتذبتها إليك وكلما فكرت أو حلمت أو تمنيت وتخيلت كل شيء جميل وجيد ورائع تريد أن تصبح عليه أو تقتنيه في حياتك فإن قوة هذه الأفكار الصادرة من العقل البشري تجتذب إليها كل ما يتمناه.

وافضل من تكلم عنه هو الكوتش محمد زكريا.

قانون الجذب أداة قوية لمساعدة الناس على تحقيق أهدافهم وثروتهم المالية.
يعتمد على فكرة أنه يمكننا جذب ما نريده في الحياة من خلال التركيز على الأفكار والمشاعر الإيجابية.
هذا يعني أنك إذا ركزت على ما تريد ، بدلاً من ما ليس لديك ، فإن الكون سيوفره لك.
من خلال تصور النجاح وتحديد أهداف قابلة للتحقيق واتخاذ الإجراءات ، يمكن لأي شخص استخدامه لإظهار النتائج المرجوة في الحياة.
من خلال الجهد والتفاني المتسقين ، يمكننا جميعًا تعلم كيفية جذب الثروة المالية إلى حياتنا.

ويعتبر قانون الجذب توافقا لنظام معتقداتنا وأفعالنا ومشاعرنا ونوايانا، من خلال التكرار المرئي أو اللفظي، حيث يخلق دماغنا مسارات عصبية جديدة.
فنظامنا العصبي مبرمج، لمواءمة عالمنا الخارجي مع حالتنا الداخلية.

“المرونة العصبية”. 

اكتشف العلماء العاملون في مركز ويلكوم ترست للتصوير العصبي في معهد طب الأعصاب في لندن، أن الأشخاص الذين يتصورون مستقبلًا أفضل، هم أكثر عرضة ليكونوا قادرين على خلق هذا المستقبل ونقله إلى حيز الوجود.

ويمكنك التسجيل عبر دورة قانون الجذب للكوتش محمد زكريا.

Similar Posts